تم الانتقال إلى منتديات رؤياك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

http://www.ro2yak.com/vb/

الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  أحدث الصورأحدث الصور  دخولدخول  

اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف

nooralhuda
واحدة من الناس
ام نغم2
sounaa
تماضر
وحيدة امها وابوها
hanouda
عاشقة الرحمن
abu kareemo
loujain
14 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
حلمي الامل

اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Default2

نقاط التميز :
اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 1000 / 100اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Right_bar_bleue

اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف   اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد مارس 23, 2008 2:19 am

السلام عليكم والرحمه اخوي ابو الكريم يالله الله يعنك على الاسئله تراها اصعب من اسئله الثانويه العامه امزح معك اخوي
ابو الكريم كيف تمكنت من هذا العلم علم الاحلام وبماذا تنصح من يريد ان يكون مفسر وكيف يبدا ويطور نفسه
ماهي افضل اكله لك
ماهي هوايتك
ماهي مميزاتك وماهي عيوبك
ماهو التخصص
ماذا يعني لك الوطن وماذا تعني لك الغربه وهل يكون الانسان غريب حتى ولوكان في بلده اوبيته واذا كان ذلك كيف يكون
ماهي امنيتك في الحياه
ماذا تريد ان يكون كريم في المستقبل باذن لله انت فقدته في نفسك وتريد ابنك كريم ان يعوضه في ابنك كريم
ماهي افضل صفة تريد ان تتحلى به وهي ليس موجوده فيك وتتخلص من صفه هي موجوده فيك وتريد التخلص منها
اذا اعطيتك ثلاثة وردات لمن تهديه
الورده الحمراء
الورده الصفراء
الوردة البيضاء
ماذا يعني لك هولاء
امك -ابيك -زوجتك- ابن كريم
اذ قلت لك هناك لك تذكرة سفر الى المغرب وكذلك لك تذكره اخرلشخص يرافقك في سفرك من سوف تختار يسافر معك ولماذا
اسفه على كثرة الاسئله بس ودي اعرف عنك الكثير اخوي واكيد الاخوان والاخوات والله يسعدك ويعطيك الخير وينور طريقك بالايمان

ودي اسال كثير بس قلت حرام كفايه عليه هذا
serena2

اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Default4
serena2

نقاط التميز :
اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Left_bar_bleue400 / 100400 / 100اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف   اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد مارس 23, 2008 11:43 am

عمي ابوكرييمو..يعطيك العافية؟؟شكلهم الأسئلة مش راح يخلصو ابدا؟؟؟
بس اذا بتأذنلي عندي اكمن سؤال مش صعبين؟؟!!!!!!! اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Icon_smile اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Bom ان شاء الله انهم ما يزعجوك؟!

1-شو رأيك في البحر؟؟بتحبو؟؟بتحب تسبح فيه وتغوص جواته؟؟

2-شو رأيك في الغابة؟؟بتحب تدخلها؟؟؟اذا انت دخلتها او لازم تدخلها مين بتاخد معاك هناك؟؟

3-شو الحيوان المفضل لإلك؟؟

وبس..

cheers Exclamation Question
abu kareemo
إدارة
إدارة
abu kareemo

نقاط التميز :
اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Left_bar_bleue900 / 100900 / 100اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف   اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين مارس 24, 2008 5:26 pm

حلمي الامل كتب:
السلام عليكم والرحمه اخوي ابو الكريم يالله الله يعنك على الاسئله تراها اصعب من اسئله الثانويه العامه امزح معك اخوي
ابو الكريم كيف تمكنت من هذا العلم علم الاحلام وبماذا تنصح من يريد ان يكون مفسر وكيف يبدا ويطور نفسه
ماهي افضل اكله لك
ماهي هوايتك
ماهي مميزاتك وماهي عيوبك
ماهو التخصص
ماذا يعني لك الوطن وماذا تعني لك الغربه وهل يكون الانسان غريب حتى ولوكان في بلده اوبيته واذا كان ذلك كيف يكون
ماهي امنيتك في الحياه
ماذا تريد ان يكون كريم في المستقبل باذن لله انت فقدته في نفسك وتريد ابنك كريم ان يعوضه في ابنك كريم
ماهي افضل صفة تريد ان تتحلى به وهي ليس موجوده فيك وتتخلص من صفه هي موجوده فيك وتريد التخلص منها
الورده الحمراء
الورده الصفراء
الوردة البيضاء
ماذا يعني لك هولاء
اذ قلت لك هناك لك تذكرة سفر الى المغرب وكذلك لك تذكره اخرلشخص يرافقك في سفرك من سوف تختار يسافر معك ولماذا
اسفه على كثرة الاسئله بس ودي اعرف عنك الكثير اخوي واكيد الاخوان والاخوات والله يسعدك ويعطيك الخير وينور طريقك بالايمان

ودي اسال كثير بس قلت حرام كفايه عليه هذا

اولا هي هبة من عند الله يعطيها لمن يشاء اما التطوير فيكون عن طريق دراسة هذا العلم من الكتب وعليه تلاوة القرآن دائما والاطلاع على السنن وعليه التمرن على تفسير الاحلام وايضا يتعلم لغة الشعوب العربية والامثال الشعبية ويكون ملما عموما باللغة العربية ومفرداتها

ماهي افضل اكله لك
اثنين ورق العنب
والمنسف الاردني ..........يمكن انا المصري الوحيييييد اللي بيحب المنسف الاردني رااااااااااااااااااااااااااائع

ماهي هوايتك
تفسير الاحلام.........بحبها جدااااااااااااا............وبتتعبني جدااااااااااااا

ماهي مميزاتك وماهي عيوبك
مميزاتي لا اعرفها يعرفها من يتعاملون معي والحمد لله بيجمعوا على شئ واحد انني طيب ........ودمي زي العسل هههههههههه
عيوبي النسيااااااااااااااااان الشديد والعناد

ماهو التخصص
بكالريوس زراعة شعبة تطريز كلية التربية قسم ديكور خخخخخخخخخخ
لا امزح بس التخصص والله في كل شئ انا متخصص

اجبت عليه من قبل

ماهي امنيتك في الحياه
ان اقابل ربي غير غضبان علي يرحمني برحمته

يطلع زي مايطلع انا لن اتدخل في اختيار مستقبلهم ابدا اقف معهم للنهاية وهم يختارون اما مافقدته فالحمد لله انا قنوع جدا بما يقسمه الله لي ولامبدل لكلمات الله

في المنظور الحالي مما اراه حولي التملق والنفاق الذي اراه حولي ممن يصعدون السلالم بسرعة بمجرد الكلام والعبد الفقير يعمل ولا يلقى رضاء ممن حوله لانه لايجامل ولاينافق ولن افعل ذلك والحمد لله

الورده الحمراء
الورده الصفراء
الوردة البيضاء
اكيد راح ابيعهم
لا لا
الحمراء بعطيها لزوجتي
والصفراء بعطيها لزوجتي
والبيضاء بعطيها لابوزوجتي اللي جاب لي زوجتي

امي وطني وجنتي
ابي قوتي وظهري
زوجتي الحب الاول والاخير وبيتي وعالمي
كريم الله يهديه مجنني والله يا اختي مالقيش عندكم عروسة عمرها 3 سنين له يتزوجها ويريحنا شوي

اكيد زوجتي ..... بس تذكرتين؟ والعيال اسيبهم لمين؟

تسلمي على الاسئلة الحلوة وياريت تزودي التذاكر لزيارة المغرب وترسلي لي 5 تذاكر يسلموووووووووووووووووووووووو
abu kareemo
إدارة
إدارة
abu kareemo

نقاط التميز :
اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Left_bar_bleue900 / 100900 / 100اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف   اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين مارس 24, 2008 5:35 pm

serena2 كتب:
عمي ابوكرييمو..يعطيك العافية؟؟شكلهم الأسئلة مش راح يخلصو ابدا؟؟؟
بس اذا بتأذنلي عندي اكمن سؤال مش صعبين؟؟!!!!!!! اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Icon_smile اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Bom ان شاء الله انهم ما يزعجوك؟!

1-شو رأيك في البحر؟؟بتحبو؟؟بتحب تسبح فيه وتغوص جواته؟؟

2-شو رأيك في الغابة؟؟بتحب تدخلها؟؟؟اذا انت دخلتها او لازم تدخلها مين بتاخد معاك هناك؟؟

3-شو الحيوان المفضل لإلك؟؟

وبس..

cheers Exclamation Question

شو رأيك في البحر؟؟بتحبو؟؟بتحب تسبح فيه وتغوص جواته؟؟

البحر
ومن لايعشق البحر احب ان انظر اليه واسمع صوته الجميل تلك التسلسلات المتناغمه مع بعضها
اما السباحة والغوص ابدا لم ولن اغوص فيه هي مرة واحدة وانا شاب في الاسكندرية واخوكي ابوكريم مابيعرف اي شئ عن السباحة وكنت هغرق وطلعوني ولاد الحلال بالعافية

شو رأيك في الغابة؟؟بتحب تدخلها؟؟؟اذا انت دخلتها او لازم تدخلها مين بتاخد معاك هناك؟؟
الغابة خوف انا لا احب الاماكن المتشابكة مثل الغابة رغم اني عمري ماشفت غابة ولا احب ادخلها ولو دخلتها اكيد باخذ معايا مالايقل عن عشرين رجل

شو الحيوان المفضل لإلك؟؟
هو طائر وليس بحيوان
على الرغم اني لما اقول لاحد على اسمه يقول لي اعوذ بالله شو اللي بتحبه فيه
انا بيعجبني طائر البوم او البومه
فهي مخلوق عجيب لاتسمعين له صوت كالشبح يمر من امامك راسها يلف 180درجة لاتتعجل في الصيد تفكر الف مرة قبل ان تنقض او ترد على فريستها تعجبني كثيرا البومة رغم ان الناس يعتبرونها فال شؤم ويتشائمون بها ولا اعلم لماذا لكنني احبها

تسلمي اختي الكريمة على اسئلتك الرائعة
serena2

serena2

نقاط التميز :
اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Left_bar_bleue400 / 100400 / 100اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف   اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين مارس 24, 2008 5:57 pm

حلوين اجوبتك....عم ابو كريييمو...
اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Icon_cheers اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Icon_cheers اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Icon_smile اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Icon_smile اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Icon_smile

هي اسئلة بس في الظاهر انها عادية بس بالحقيقة البحر له مدلول في التفسير النفسي و الغابة و الطير ايضا

اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Icon_basketball اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Icon_basketball اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Icon_basketball اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Icon_basketball اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Icon_basketball
الله يعطيك الف عافية و تبقى على طوووووول نوارة المنتدى
abu kareemo
إدارة
إدارة
abu kareemo

نقاط التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف   اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين مارس 24, 2008 6:00 pm

serena2 كتب:
حلوين اجوبتك....عم ابو كريييمو...
اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Icon_cheers اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Icon_cheers اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Icon_smile اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Icon_smile اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Icon_smile

هي اسئلة بس في الظاهر انها عادية بس بالحقيقة البحر له مدلول في التفسير النفسي و الغابة و الطير ايضا

اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Icon_basketball اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Icon_basketball اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Icon_basketball اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Icon_basketball اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Icon_basketball
الله يعطيك الف عافية و تبقى على طوووووول نوارة المنتدى

والله يا اختي الكريمة كنت اشعر بهذا لان اسئلتك ليست بعادية لانها ترمز لاشياء وقلت في بالي ايوه سيرينا لها قصد ما من هذه الاسئلة ماتنسي اني بفسر احلام وعندي ظن واحساس قوي
بس ماقلتي لي شو تفسير اجاباتي ارجوكي
serena2

serena2

نقاط التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف   اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين مارس 24, 2008 6:36 pm

تحياتي::

ايه بعرف انك بتفسر احلام بس ما بقدر احكيلك اياهم هووون قدااام الجميييع اذا بدك برسلهم على الخاص..اصلي ناويه اسألهم لكل و احد حيقعد على الكرسي
وصبرك علي....

abu kareemo
إدارة
إدارة
abu kareemo

نقاط التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف   اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين مارس 24, 2008 6:47 pm

الله يستر عليهم ايه ارسلي لي على الخاص التحليل النفسي
لحظة تأمل

اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Default3
لحظة تأمل

نقاط التميز :
اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Left_bar_bleue300 / 100300 / 100اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف   اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين مارس 24, 2008 11:00 pm

مقابله ممتعه
حبيت اسأل عن تفسير الاحلام
ماهي الصفات المفروض توفرها بالمفسر ؟؟؟الجميع يقول لاينفع ان يفسر لنا اي شخص وهل من المفروض ان يكون شيخ؟؟
بعض الاحلام التي فسرتها لي اتمنى ان اعرف كيف عرفت تفسيرها هل فيه ازعاج لو طلبنا ذلك؟؟

وجزاك الله خيرا ورزقك السعاده في الدارين مع من تحب
حلمي الامل

اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Default2

نقاط التميز :
اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 1000 / 100اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف   اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 25, 2008 12:34 pm

اشكرك اخوي ابو الكريم على الاجابه على الاسئله ويارب يسعدك كمن مع ام الكريم والله يدوم السعاده بينكم ويجمعكم على المحبه والموده والالفه والسكينه والرحمه ويبارك لكم في عيالكم وعلى العموم الله يصلح كريم وترى الحياه ماتكون لها طعم الا بكريم واخواته
abu kareemo
إدارة
إدارة
abu kareemo

نقاط التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف   اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 25, 2008 3:00 pm

لحظة تأمل كتب:
مقابله ممتعه
حبيت اسأل عن تفسير الاحلام
ماهي الصفات المفروض توفرها بالمفسر ؟؟؟الجميع يقول لاينفع ان يفسر لنا اي شخص وهل من المفروض ان يكون شيخ؟؟
بعض الاحلام التي فسرتها لي اتمنى ان اعرف كيف عرفت تفسيرها هل فيه ازعاج لو طلبنا ذلك؟؟

وجزاك الله خيرا ورزقك السعاده في الدارين مع من تحب

ياهلا باختي لحظة تأمل

الصفات المفروضة توفرها بالمفسر
كما قلت يكون فطن عنده سرعة بديهة وقوة ملاحظة والموهبة اكيد والباقي شرحته من قبل من خلال الاسئلة
اما مايقوله الجميع من ان المفسر يجب ان يكون شيخ فلا اصل له من الصحة ولنسأل انفسنا مامعنى شيخ فهناك اصلا الكثير من الشيوخ لايعلمون عن تفسير الاحلام شئ
تعبير الاحلام هي هبة من الله يمنحها لمن يشاء وخذي مثال على ذلك سيجموند فرويد يعتبر من اهم المفسرين للاحلام وغيره كثيرون من الاجانب بارعون في هذا العلم وعن نفسي انا لست بشئ ولا ارتدي الجلابية والعمامة ولاعمري ارتديتهما بل تجديني دائما البس بدله وكرافت يعني شيخ مودرن فلا ابدا ليس له علاقة وكل المعبرين الذين عرفتهم وبارعين في هذا المجال ليسوا بشيوخ ولم يتخرجوا من الازهر او من جامعة اسلامية بل علومهم عادية فلاتوجد علاقة بين التفسير والشيوخ
بالنسبة لكيف فسرت الاحلام صدقيني
قريبا جدا لما ننتقل بإذن الله للموقع الجديد سيكون هناك منتدى لتعليم الرؤى وشرحها سيكون للتدريب والشرح وسيكون رائع بإذن الله انا صار لي ثلاثة اشهر بدرس وبخطط للموقع الجديد ليكون الافضل بإذن الله والله الموفق
وجزاكي الله كل الخير

اسم العضو اللي رح يجلس عكرسي الاعتراف
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» كرسي الاعتراف